شكاوي كثيرة من عطل عالمي يضرب Gmail ومحرك بحث جوجل.. اعرف السبب

الخميس، 09 يونيو 2022 04:07 م

  Gmail

Gmail

يمتلك ملايين من المستخدمين في مختلف أنحاء العالم حسابات شخصية على تطبيقات التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك للتمكن من الدخول عليها ورؤية ما ينشر عليها من منشورات وأحداث وغيرها الكثير، ولكن في بعض الحيان قد تواجه هذه التطبيقات مشكلات تؤدي إلي وقف الخدمة عنها وعدم تمكن الأشخاص من الدخول عليها، وهذا ماحدث بالفعل، حيث واجه خدمة البريد الإلكتروني  Gmail عطل تسبب في  عدم قدرة المستخدمين على إرسال أو استقبال رسائل بريد إلكتروني أو إرفاق ملفات في ‏رسائلهم على التطبيق.

 

 

 

وفي هذا الصدد، قام عدد من الأشخاص بنشر تغريدات توضح صعوبات في استخدام تطبيق البريد الإلكتروني Gmail  التابع لشركة جوجل في عدد من دول العالم.

وأظهر موقع "Downdetector"، المتخصص في رصد أعطال الانقطاعات والتطبيقات على الإنترنت  عددا كبيرا من الشكاوى بوجود مشكلة في طريقة عمل Gmail، على أجهزة أندرويد وiOS بالإضافة إلى إصدار الويب في عدد من على مستوى العالم من بينها الولايات المتحدة وأوروبا والهند، حيث بلغ عددهم أكثر من 5 آلاف مستخدم .

وأضاف موقع "DownDetector" أن من بين جميع المشكلات المبلغ عنها، واجه حوالي 66% مشكلات في الاتصال بالخادم، وبينما تعذر تسجيل الدخول على 22% منهم، ولم يتمكن نسبة 17% منهم من استقبال الرسائل على التطبيق.

 

 

 

وليس هذا فقط، بل تعرض محرك البحث العالمي من Google إلي مشكلة أدت إلي وقف الخدمة عنه وعدم وصول المستخدمين إلى موقع الويب الخاص بالخدمة، والذي بلغ عددهم حوالي 14%، تسجيل الدخول إلى الخدمة.

 

 

 

زحتي الآن، لم توضح شركة جوجل أسباب العطل التقني، خاصة أن هناك عدد كبير من المستخدمين قام بنشر تغريدات على موقع التدوين تويتر ومواقع التواصل الأخري للغبلاغ عن انقطاع الخدمة.

Download

تسريبات جديدة.حول Samsung Galaxy S22

الثلاثاء، 18 يناير 2022 03:27 م

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top